في ختام لقاء القمة الخماسي الثاني , التوصل الى اتفاق في القطاع الخاص والى شبه اتفاق في القطاع العام سيتم امضاوه نهاية هذا الاسبوع
0 Comments

أفاد رئيس الجمهورية  الباجي قائد السبسي  اليوم في تصريح له على اثر اللقاء الخماسي  الثاني المنعقد بقصر قرطاج والذى جمعه برئيس الحكومة  ورئيس مجلس نواب الشعب  والامين العام للمنظمة الشغيلة   ورئيسة منظمة الاعراف افاد  بأنه تم التوصل الى اتفاق في القطاع الخاص سيقع امضاوه نهاية سبتمبر الحالي  كما تم التوصل في القطاع العام الى شبه اتفاق سيقع استكماله وامضاوه نهاية هذا الاسبوع.

وأشاد رئيس الدولة  في نفس التصريح  بالتقدم الهام في المفاوضات والذي سيثمر قريبا صياغة وثيقة بين مختلف الاطراف  مشيرا الى أن هذه  الاتفاقيات ستوفر الاستقرار الاجتماعي الضروري لتونس  ومنوها بالتوافق الحاصل خاصة بين الاتحاد العام التونسي للشغل ومنظمة الاعراف.

كما بين أن مبادرته تهدف الى ايجاد مناخ ملائم لدفع الاقتصاد في الاتجاه الصحيح وتحقيق الاستثمار الداخلي والخارجي  داعيا الجميع الى التوجه الى العمل  وابلاغ رسالة وحدة ومسؤولية الى العالم.

وتوجه رئيس الدولة بالشكر الى كل الاطراف التي ساهمت في هذا الحوار وغلبت المصلحة الوطنية  والتي أكدت على التضامن الوطني الذي سيؤمن لتونس أرضية صلبة للنجاح في حربها على الارهاب وكسب تحديات التشغيل والتنمية على حد قوله .

Cet article في ختام لقاء القمة الخماسي الثاني , التوصل الى اتفاق في القطاع الخاص والى شبه اتفاق في القطاع العام سيتم امضاوه نهاية هذا الاسبوع est apparu en premier sur إذاعة الكاف.

أعجبك الموضوع ؟

شارك الموضوع: Facebook Digg Stumble Delicious

0 Comments:

Enregistrer un commentaire

© 2011-2015 جميع الحقوق محفوظة لموقع تونس حرة للأخبار