رشيد الصباغ يستبعد انتماء منفذ عملية ثكنة بوشوشة الى المجموعات الارهابية
0 Comments

استبعد رشيد الصباغ رئيس المجلس العلمي لمركز تونس للمصالحة والتحكيم ووزير الدفاع الاسبقأن يكون مهدى الجميعي العسكرى الذى نفذ عملية ثكنة بوشوشةبباردو على علاقة بالمجموعات الارهابية التي ادعت انتماءهاليها موكدا ان الجيش الوطني يتحلى باليقظة وبالقدرة علىاكتشاف مثل هذه الامور ولا يتيح الفرصة لاحد لاضعاف أبنائه ذهنيا على حد تعبيره.

وقال الصباغ في تصريح خص به وكالة تونس افريقيا للانباءعلى هامش الندوة الصحفية التي انعقدت اليوم الثلاثاء بمركزتونس للمصالحة والتحكيم ان عملية امس هي من العملياتالتي يمكن ان تحدث في غياب بعض الحذر موكدا انها ليست الاولى من نوعها وقد شهدتها عديد الدول سابقا.

وبعد أن اكد أن العسكرى قد ارتكب فعلته بسبب مشاكلهالعائلية دعا الصباغ عامة الشعب الى التضامن مع الموسسةالعسكرية والامنية وعدم ترك المجال للارهابيين للنيل منهمامطالبا بمزيد التحلي بالحذر باعتبار ان مختلف العملياتالتي جدت في تونس على غرار الهجوم الارهابي على متحف باردوكانت بسبب غياب الحيطة والحذر وعدم التزام البعض بواجبهم على حد قوله.

واعتبر الصباغ ان مراقبة المواطنين لتحركات من حولهم تعد من بين الحلول الناجعة لمواجهة ظاهرة الارهاب اضافةالى ضرورة تجهيز وحدات الجيش بالمعدات اللازمة والكافيةلتعزيز قدراتهم الميدانية0

تجدر الاشارة الى أن رشيد الصباغ تولى الاشراف على وزارةالدفاع الوطني سنة 2013 في حكومة علي العريض0

يذكر ان الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني المقدمبلحسن الوسلاتي كان قد أفاد خلال ندوة صحفية بمقر وزارةالدفاع أمس الاثنين ان عملية ثكنة بوشوشة بباردو اسفرتعن مقتل 7 عسكريين ومنفذ العملية الى جانب اصابة 10عسكريين بجروح.

 

Cet article رشيد الصباغ يستبعد انتماء منفذ عملية ثكنة بوشوشة الى المجموعات الارهابية est apparu en premier sur إذاعة الكاف.

أعجبك الموضوع ؟

شارك الموضوع: Facebook Digg Stumble Delicious

0 Comments:

Enregistrer un commentaire

© 2011-2015 جميع الحقوق محفوظة لموقع تونس حرة للأخبار