وزير الداخلية : الموسستان الامنية والعسكرية وضعتا العديد من الخطط التنسيقية لمواجهةالارهاب
0 Comments

قال وزير الداخلية محمد ناجمالغرسلي ان الموءسستين الامنية والعسكرية قامتا بوضع العديدمن الخطط التنسيقية على المستوى الميداني والاستعلاماتيلمواجهة الارهاب

ودعا في تصريح صحفي على هامش ندوة مديرى اقاليم الامن والحرسالوطنيين التى انعقدت اليوم الاربعاء بمقر الادارة العامةللحرس الوطني بالعوينة هاتين الموءسستين الى مزيد التنسيقلتجنيب البلاد أية عملية ارهابية حسب قوله

كما أبرز الوزير أن ندوة اليوم تندرج في اطار الاستعداداتالجارية لتأمين المحطات الوطنية الهامة على غرار الامتحاناتالوطنية وشهر رمضان وبرنامج العطلة الامنة والموسم السياحي

وتابع قائلا لقاء اليوم هو بمثابة رسالة واضحة للقياداتالامنية على مستوى الجهات لمزيد تكثيف الاحاطة بالاعوان والعملالميداني والاستعلاماتي وفرصة للوقوف على مدى جاهزية الامنيينورفع معنوياتهم من أجل القضاء على جميع الافات التي تهدد امنالبلاد.

واعتبر وزير الداخلية ان تحذيرات بعض الدول الاوروبيةلرعاياها بعدم زيارة تونس يعد امرا عاديا مشيرا الى ان مثلهذه التحذيرات تحدث في اغلب البلدان الاوروبية والاجنبية حسب تعبيره.

وحول الوضع الامني على الحدود التونسية الليبية قال الغرسليان التهديدات الكبرى التي تواجهها تونس متأتية من الوضعالامني المتدهور في القطر الليبي الشقيق مبينا ان الكشف عنالعديد من مخازن الاسلحة في الفترة الاخيرة جنب البلاد عمليات ارهابية أخرى.

يشار الى أن ندوة مديرى اقليم الامن والحرس الوطنيين حضرهاكاتب الدولة المكلف بالشوءون الامنية ومديرى الاقاليم والقيادات الامنية والمديرين العامين وامر الحرس الوطني .

Cet article وزير الداخلية : الموسستان الامنية والعسكرية وضعتا العديد من الخطط التنسيقية لمواجهةالارهاب est apparu en premier sur إذاعة الكاف.

أعجبك الموضوع ؟

شارك الموضوع: Facebook Digg Stumble Delicious

0 Comments:

Enregistrer un commentaire

© 2011-2015 جميع الحقوق محفوظة لموقع تونس حرة للأخبار