النقابة العامة للحرس الوطني تطالب بجلسة عمل عاجلة مع رئيس مجلس نواب الشعب
0 Comments

ذكرت النقابة العامة للحرس الوطني اليوم الثلاثاء 28جويلية 2015  في بيان لها  انها قررت رفقة شركائها طلب عقد جلسة عمل عاجلة مع  محمد الناصر رئيس مجلس نواب الشعب لتوضيح جملة من النقاط على خلفية مصادقة البرلمان على القانون الاساسي لمكافحة الارهاب و منع غسل الاموال.

ومن النقاط التي تنوى النقابة بحثها مع الناصر موقف الامنيين من النواب الذين امتنعوا عن المصادقة على قانون المذكور  اضافة الى مال التعويضات المادية عن الاضرار الملحقة للامنيين جراء التصدى لاعمال ارهابية والاطار القانوني لها.

من جهة اخرى قالت النقابة في بيانهاانها تريد معرفة موقف المجلس النيابي من موضوع عدم فتح باب المفاوضات المادية والاجتماعية لفائدة الامنيين من قبل الحكومة وتأثير ذلك على معنويات الافراد وجاهزيتهم.

وعددت أيضا جملة من المطالب التي تنوي عرضها على رئيس البرلمان التي من بينها تعميم منحة الاختصاص على جميع اختصاصات الحرس الوطني وتوحيد المنحة الخصوصية الامنيةوالترفيع في منح الخطط والصفات الادارية اضافة الى المسالةالمتعلقة بالجمع بين منحة القيادة والمسؤولية والخطط الوظيفية على غرار الوظيفة العمومية اضافة الى  ارساء معاييراللجوء للعمل بنظام  12/12 ساعة   وتحديد اليات خلاص الساعات الاضافية

Cet article النقابة العامة للحرس الوطني تطالب بجلسة عمل عاجلة مع رئيس مجلس نواب الشعب est apparu en premier sur إذاعة الكاف.

أعجبك الموضوع ؟

شارك الموضوع: Facebook Digg Stumble Delicious

0 Comments:

Enregistrer un commentaire

© 2011-2015 جميع الحقوق محفوظة لموقع تونس حرة للأخبار